recent
أخبار ساخنة

فتح قفل شاشة اندرويد وايفون باستخدام Dr.Fone.Toolki ... رابط تحميل البرنامج كاملاً

Dr.Fone.Toolki

Dr.Fone Screen Unlock

واحدة من حزمة أدوات يُوفّرها برنامج Dr.Fone للمستخدمين وكما ملاحظ من اسمها ستكون مهمتها الرئيسية إلغاء قفل جهازك الاندرويد أو الايفون.

تم تطوير الأداة بشكل فريد لتمكين إلغاء قفل هذه الأجهزة سواء كان القفل بنمط مرسوم أو كلمة مرور أو بصمة إصبع أو حتى بصمة وجه على أن يكون الاستخدام سهل للغاية.
باختصار شديد إذا قمت بقفل جهازك الاندرويد أو الايفون وتعرّضت لأي مشكلة تجعلك غير قادر لفتحه فما عليك سوى استخدام هذه الأداة لتجاوز الوصول واستعادته ببضع نقرات فقط.

طريقة العمل مع أداة Dr.Fone Screen Unlock


توفّر لنا هذه الأداة ثلاث أشياء لفك قفلها وهي فك قفل اندرويد وفك قفل اجهزة ايفون بالإضافة إلى خيار فك قفل حساب آبل.



في البداية سيلزمنا تحميل الأداة على الكمبيوتر.
قم بتثبيت البرنامج.

اختر قسم فك قفل الشاشة (Screen Unlock).



هناك خيار إلغاء قفل اندرويد وإلغاء قفل iOS وإلغاء قفل حساب آبل، سنختار الآن الخيار المتعلق بأندرويد.

بعد القيام بذلك، قم بريط جهازك الاندرويد بالكمبيوتر.



بعد نجاح الربط عليك بتحديد نوع جهازك واسم الشركة المصنعة له.






هذه الخطوة متاحة فقط لهواتف سامسونج وهواتف إل جي.
في حالة امتلكت هاتف بعلامة تجارية أخرى أو حتى لم يكن هاتفك السامسونج من ضمن القائمة إضغط على خيار "لا يمكنني العثور على طراز هاتفي من في القائمة أعلاه"، وسوف تتعرّف الأداة تلقائيًا على هاتفك.




الخطوة ما قبل الأخيرة، وتتمثّل في التحضير لإزالة قفل الشاشة، وعليك الانتظار وقت قصير لإنتهاء التحضير.

أخيرًا وفور الانتهاء من الخطوة السابقة، سيُحذرك البرنامج أن هذه العملية ستُزيل جميع البيانات الموجودة في هاتفك، وفي حالة المواصلة اضغط على خيار "فك القفل الآن"، وانتظر القليل من الوقت وسيتم إعادة تشغيل جهازك الاندرويد وإلغاء قفله.


فك قفل ايفون باستخدام  Dr.Fone Screen Unlock


عندما يتعلق الأمر بأجهزة iOS، فالأمر يختلف كثيرًا، حيث بعد وصل جهازك بالحاسوب عليك أولًا الضغط على خيار "فك قفل شاشة iOS" من قسم "فك قفل الشاشة".

الآن ستحتاج إلى إدخال الجهاز في وضع الإستعادة "الريكفري مود" أو وضع الـ DFU، على أن يَمُدُكَ البرنامج إرشادات هذه الخطوة على الشاشة كما هو ملاحظ أدناه، ولاحظ مرة أخرى، أنه في الأعلى قائمة بالأجهزة حدد حسب نوع جهازك وإصداره.

الآن وبعد إدخال الجهاز في وضع الـ DFU ستظهر لك بيانات الجها، وفي حالة لم تكن هذه المعلومات صحيحة فيمكنك اختيار المعلومات الصحيحة من النوافذ المنسدلة الخاصة بكل خانة، وصولًا إلى النقر على زر "التنزيل" للقيام بتنزيل ملف حزمة التنزيل الخاص بالجهاز.

بعد القيام بتنزيل حزمة تثبيت البرنامج لجهازك، وللبدء في عملية فتح جهاز الـ iOS، اضغط على خيار "فتح القفل الآن"، وسيتم فتح الجهاز في خلال ثوانٍ بسيطة، مع ملاحظة أن هذه العملية أيضًا كفيلة بإزالة كافة البيانات على جهازك.

لفك قفل حساب آبل عبر أداة Dr.Fone Screen Unlock ما عليك سوى اتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة، فهي لا تحتاج أن تكون على دراية واسعة بهذه العملية، وكل ما عليك هو وصل هاتفك بحاسوبك، وصولًا إلى اتباع الخطوات البسيطة التي ستظهر لك، وأخيرًا فتح الحساب.

ملاحظة هامة:

بعد فك الضغط قم بفتح مجلد الكراك وانسخ الملفات من داخل Addins و ToolKit إلي مجلد التثبيت 

تحميل برنامج Dr.Fone.Toolki




لتحميل برنامج Dr.Fone.Toolki






لتحميل  Dr.Fone.Toolki Crack


أو

أو
google-playkhamsatmostaqltradent