recent
أخبار ساخنة

برنامج DiskDigger لاستعادة الملفات - النسخة كاملة

الصفحة الرئيسية
DiskDigger

يعد DiskDigger تطبيقًا سريعًا وقويًا وسهل الاستخدام لاستعادة البيانات ويمكن استخدامه لاستعادة جميع البيانات المحذوفة والمفقودة بسرعة وسهولة.

إنه أداة موثوقة وقوية يمكنها استرداد جميع أنواع مستندات الملفات بالكامل ، أو صوت ، أو فيديو ، أو رسائل بريد إلكتروني.

إنها مجموعة استرداد كاملة الميزات تأتي محملة بأدوات استرداد متقدمة لمساعدتك في تحديد موقع واستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من محركات الأقراص الثابتة أو محركات أقراص USB المحمولة أو بطاقات الذاكرة أو الوسائط الضوئية مثل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والأقراص المرنة.

يدعم جميع أنواع أنظمة الملفات الشائعة مثل FAT و NTFS و exFAT ، ويوفر واجهة نمطية يمكن أن توجهك خلال عملية استعادة البيانات بأكملها.

DiskDigger هو التطبيق النهائي الذي يقدم حلاً مثاليًا لاستعادة البيانات المفقودة بسبب إعادة تثبيت نظام التشغيل ، أو تعطل محرك الأقراص الثابتة ، أو مهاجمة الفيروسات ، أو الخطأ البشري ، أو الخطأ المنطقي ، أو لأسباب أخرى غير معروفة.

يقوم البرنامج بمسح عميق لنظامك ويوفر تفاصيل الملفات والمستندات المفقودة أو التالفة باستخدام وضعين متقدمين مثل Dig Deep و Dig Deeper ، ومن نتائج المسح ، يمكنك اختيار الملفات التي تختارها التي تريد استعادتها.

يوفر مجموعة متنوعة من خيارات البحث الذكية لمساعدتك في البحث عن الملفات حسب نوع الملف مثل المستند والصوت والفيديو والصورة وما إلى ذلك والتي يمكن أن تقلل بشكل لا يصدق من وقت المسح.

التفاصيل الفنية لبرنامج DiskDigger


اسم البرنامج: DiskDigger
اسم الملف: DiskDigger_v1.67.23.3251.rar
حجم الإعداد: 1 ميجا بايت
التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)

متطلبات النظام لبرنامج DiskDigger


نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
القرص الصلب: 10 ميجا بايت
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو معالج أعلى

تحميل برنامج DiskDigger


انقر فوق الرابط أدناه لبدء تنزيل برنامج DiskDigger.

google-playkhamsatmostaqltradent