recent
أخبار ساخنة

برنامج YouTube Movie Maker Platinum النسخة كاملة

الصفحة الرئيسية
YouTube Movie Maker Platinum

YouTube Movie Maker Platinum

 هو تطبيق تحرير فيديو قوي يمكن استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو YouTube وتحميلها وإدارتها بطريقة احترافية.

إنه تطبيق موثوق وشامل يوفر مجموعة واسعة من أدوات وميزات تحرير الفيديو لمساعدتك على إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وتحميل مقاطعك والترويج لها على YouTube.

إنه التطبيق النهائي لإنشاء الفيديو من البداية والمعالجة والتصدير أو النشر.

يدعم تقريبًا جميع تنسيقات الملفات مثل الموسيقى أو الصور أو الفيديو أو الرسوم أو الكلمات الغنائية أو الترجمة ، وما إلى ذلك ، ولديه القدرة على استيراد الصور والفيديو بسهولة من أي متصفح ملفات أو باستخدام نفس السحب والإفلات.

يتميز بواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، يتيح البرنامج لجميع المستخدمين أداء أي مهمة معينة باتباع مجموعة بسيطة جدًا من التعليمات. 

YouTube Movie Maker Platinum 

عبارة عن مجموعة تحرير فيديو كاملة وكاملة الميزات تمنحك كل ما تحتاجه لتحرير مقاطع الفيديو وإدارتها. يستخدم محرر فيديو مدمجًا قويًا يسمح لك بإجراء مجموعة واسعة من عمليات تحرير الفيديو بسهولة مثل القص ، والتقطيع ، والمزج ، والقص ، وتغيير الحجم ، والتقسيم ، والدمج ، والتكبير / التصغير ، وإضافة الحركة / الحركة ، والتقاط لقطات.

يوفر ثلاث وظائف رئيسية ، من السهل إنشاء فيديو ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد رائع من تنسيقات مختلفة من مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وكلمات الأغاني والنصوص.

سهولة تحميل مقاطع الفيديو على YouTube على دفعات دون القلق بشأن التنسيق والملف الشخصي وسهولة الإدارة والترويج لمقاطع فيديو YouTube المحملة احصل على المزيد من المشاهدات على YouTube. 

 يقدم مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة الرائعة ، تسمح لك تأثيرات الضوء والظل وتأثيرات الانتقال ذات المظهر الاحترافي بجعل الفيلم أكثر تلميعًا. يمكنك أيضًا إضافة الصوت والموسيقى ، بالإضافة إلى العنوان والعنوان الفرعي ، يمكنك معاينة الفيلم ونشره على موقع يوتيوب.

يمكّنك من إضافة علامة مائية إلى كل ملف صورة ، وتعطيل الصوت ، وكذلك ترتيب النص على الفيديو وتهيئة خيارات الخط. يُسمح لك أيضًا بضبط سرعة تشغيل الصوت أو الفيديو المحدد ، بالإضافة إلى إضافة تأثيرات مثل التموج ، والمثلث ، والدوران ، والمطر.


التفاصيل الفنية لـ YouTube Movie Maker Platinum


الاسم الكامل للبرنامج: YouTube Movie Maker Platinum
اسم الملف: YouTube_Movie_Maker_Platinum_22.03.rar
حجم الإعداد: 23 ميجا بايت
التوافق : 64 بت (x64)

متطلبات النظام لـ YouTube Movie Maker Platinum


نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
القرص الصلب: 100 ميجا بايت
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو معالج أعلى

تحميل YouTube Movie Maker Platinum  النسخة كاملة


انقر فوق الرابط أدناه لبدء تنزيل YouTube Movie Maker Platinum

google-playkhamsatmostaqltradent