recent
أخبار ساخنة

Proton Drive البديل المناسب لـ Google Drive

Proton هي شركة تعتمد على الخصوصية وتتعهد بالعناية الجيدة ببياناتك.
بدأ كل شيء مع Proton Mail ، لكن الشركة قامت منذ ذلك الحين بتوسيع محفظتها باستخدام VPN وcalendar والعديد من مديري كلمات المرور والتخزين السحابي.
كان هذا الأخير يفتقر إلى خيار مزامنة الملفات لفترة طويلة وهو أمر تعمل الشركة الآن على إصلاحه لمستخدمي Windows.

يتيح لك تطبيق Proton Drive Windows الجديد للشركة مزامنة أي ملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع السحابة الخاصة به ، مع استكمال التشفير التام الذي تتوقعه من الشركة.
على عكس الحلول الأخرى مثل Google Drive و Dropbox ، والتي تتيح لك فقط تحديد عدد محدود من المجلدات ، فإن Proton Drive يجعل من الممكن مزامنة أي مجلد من اختيارك مع السحابة الخاصة به.
ستظهر المجلدات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عرض الويب الخاص بـ Proton Drive ضمن قسم أجهزة الكمبيوتر ، بغض النظر عن عدد أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والتي تمت مزامنتها.
تقدم Proton Drive أيضًا ميزات ذكية أخرى تتوقعها من موفري التخزين السحابي.
بشكل افتراضي ، لا يشغل المجلد الخاص بـ Proton Drive أي مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يقوم بتنزيل الملفات عند الطلب فقط عند الحاجة إليها.
من المفترض أن يكون هناك بعض التخزين المؤقت الذكي على اللوحة ، والذي يحافظ تلقائيًا على الملفات التي تتفاعل معها في كثير من الأحيان بسهولة أثناء تفريغ الملفات التي نادرًا ما تستخدمها.
من الممكن أيضًا وضع علامة على الملفات التي تريدها دائمًا أن تكون متاحة على جهازك.
يمكن أن تستفيد الملفات التي تمت مزامنتها مع Proton Drive من سجل إصدارات الشركة ، والذي يسمح لك باستعادة الإصدارات الأقدم في حالة حدوث خطأ ما أو إذا احتجت إلى الإشارة إلى شيء قمت بحذفه.
لا تعد أي من هذه الميزات ، باستثناء خيار تحديد أي مجلد للمزامنة ، جديدة عند مقارنتها بالمنافسة ، لكن Proton لا تحاول تمييز نفسها بناءً على الميزات وحدها.
تتعهد الشركة بحماية بياناتك عن طريق التشفير التام بين الطرفين وقوانين الخصوصية السويسرية الصارمة ، وأن ملفاتك مخزنة دائمًا على خوادم الشركة الخاصة الموجودة في أوروبا.
يعمل تطبيق Drive لنظام التشغيل Windows على تقريب Proton من منافسيها ، بما في ذلك Google Drive ، من خلال جعل عملية التنزيل والتحميل سلسة قدر الإمكان. يعمل Proton أيضًا على إصدار macOS من Proton Drive لتحقيق المزامنة مع نظام سطح المكتب الكبير الآخر. تطبيق الملف متاح بالفعل أيضًا على Android و iOS.

يأتي تطبيق Windows لأول مرة إلى حسابات Proton Lifetime وسيتم توفيره لمستخدمي Visionary لاحقًا. سيتم إرسال دعوات بيتا في مرحلة لاحقة. يقدم Proton Drive خطة مجانية بسعة 1 جيجابايت ، والتي يمكنك توسيعها باشتراكات تبدأ من 5 دولارات أمريكية عند الدفع شهريًا. هناك أيضًا خطط متاحة تجمع بين جميع منتجات الشركة ، بما في ذلك عرض عائلي موفر للمال لما يصل إلى ستة مستخدمين.

تحميل Proton Drive لنظام Android


تحميل Proton Drive لنظام iOS

google-playkhamsatmostaqltradent