recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل متصفح Edge الجديد من Microsoft ... للاندرويد .... والايفون ... الكمبيوتر

شرح تحميل متصفح Edge الجديد من Microsoft ... للاندرويد .... والايفون ... الكمبيوتر


اطلقت Microsoft متصفح Edge الجديد المستند إلى Chromium ويأتي مزودًا بحماية تتبع مضمّنة وميزة مجموعات جديدة لالتقاط الصور والمحتوى من الويب، ووضع Internet Explorer للشركات، إذا كنت حاليًا من مستخدمي Chrome، فهو مألوف جدًا من حيث الميزات الإجمالية وواجهة المستخدم.

أولاً على جهاز الكمبيوتر:

سيكون بمقدور مستخدمي Windows 7 وWindows 8.1 وWindows 10 وmacOS تنزيل وتثبيت الإصدار الجديد من Edge اليوم. وستنشرMicrosoft هذا عبر Windows Update إلى مستخدمي Windows 10 في الأسابيع المقبلة، ولكن إليك كيفية الحصول عليه الآن.

توجه إلى موقع Microsoft Edge ، وقم بتنزيل برنامج التثبيت.

هنا

قم بتشغيل المثبت وبمجرد الانتهاء ، سيتم تغيير رمز شريط المهام لـ Edge (بافتراض أن الإصدار القديم مثبت بالفعل) إلى الشعار الجديد.

سيتم الترحيب بك من خلال شاشة الترحيب؛ حيث يمكنك اختيار استيراد البيانات من Chrome / الحافة القديمة أو البدء من جديد.



يمكنك أيضًا تغيير علامات التبويب الجديدة أو تسجّل الدخول إلى حساب Microsoft؛ لتمكين مزامنة المفضلة وكلمات المرور والمزيد.



أخيرًا ، بالنقر فوق الزر التالي يمكنك تعطيل إعلانات Microsoft المخصصة والبحث والأخبار… إلخ.


ثانياً :  جهاز التليفون المحمول:

إذا كنت مهتمًا باستخدام Edge عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، فإن Microsoft توفره أيضًا على كل من Android وiOS.

(لاحظ أنه إذا قمت بتنزيل التطبيق من Apple App Store أو Google Play Store ثم سجلت الدخول باستخدام حساب Microsoft نفسه الذي تستخدمه على Windows أو macOS، فسوف يقوم بمزامنة المفضلة وكلمات المرور الخاصة بك والمزيد.)

للتحميل لأجهزة الاندرويد 


للتحميل لأجهزة ابل


يمكنك تمكين حماية التتبع ضمن الإعدادات. يمكنك تخصيص قائمة Edge للجوال عن طريق الضغط على النقاط الثلاث في الأسفل، واختيار قائمة التغيير، ثم سحب الرموز وإسقاطها؛ حيث تريد ظهورها.

google-playkhamsatmostaqltradent