recent
أخبار ساخنة

تطبيق MyFitnessPal ... لقياس السعرات الحرارية في المنزل ... اندرويد وايفون ... رابط التحميل

الصفحة الرئيسية
تطبيق MyFitnessPal ... لقياس السرعات الحرارية ... اندرويد وايفون ... رابط التحميل

إن تتبع السعرات الحرارية بشكل يومي من الطعام والشراب الذي تستهلكه بشكل دائم يعتبر أمر مهما جدا وضروري لخسارة الوزن أو حتى للحفاظ عليه, وهذا ما قد أظهرته العديد من الأبحاث (المصدر). ومع إنتشار التكنولوجيا من حولنا وسهولة الوصول إليها أصبح من السهل جدا أن تقوم بتتبع وحساب إستهلاكك اليومي للسعرات الحرارية اليومية وتسجيل وجبات الطعام الخاص بك وذلك عبر ضغطة زر واحدة.

نعرض لكم في هذا المقال تطبيق متوفر على كل من هواتف أندرويد وأيفون سيساعدك على القيام بذلك.

MyFitnessPal


يعتبر تطبيق MyFitnessPal واحد من أشهر التطبيقات وأكثرها إستعمالا, كما أنه يقوم بعمل تحديثات دائمة لمكتبة الأغذية والتي تحتوي على أكثر من 6 ملايين غذاء, يقوم التطبيق أيضا بتتبع وزنك ويعطيك عدد السعرات الحرارية الموصى بها يوميا, ويظهر أيضا عدد السعرات الحرارية التي إستهلكتها في اليوم, طبعا التطبيق يطلب منك بعض المعلومات الشخصية مثل الوزن والهدف وما إلى ذلك ومن خلالها يستطيع توجيهك حتى تصل إلى هدفك.

التطبيق يمكنك من إضافة الطعام بشكل يدوي أو حتى إستعمال barcode, ويمكنك أيضا من عمل وصفاتك المفضلة وتسجيلها لإستعمالها لاحقا. تصميم التطبيق جميل جدا وسهل الإستعمال فهو يظهر تمثيل بياني يومي لتقدمك…ويدعم أيضا إرسال رسائل حول الوجبة عبر Apple's iMessage. طبعا التطبيق مجاني لكن توجد بعض الخصائص الرهيبة والتى عليك الدفع لأجلها.


لتحميل التطبيق على الاندرويد





لتحميل التطبيق على ايفون



google-playkhamsatmostaqltradent