recent
أخبار ساخنة

تطبيق Quran-All-in-One لقراءة وسماع وتفسير القرآن الكريم ... من ضمن تطبيقات ويندوز 10

الصفحة الرئيسية
تطبيق Quran-All-in-One  لقراءة وسماع وتفسير القرآن الكريم  ... من ضمن تطبيقات ويندوز 10



يقدم Quran-All-in-One تجربة غاية الروعة – بل التجربة المثالية لأي شخص مسلم يريد قراءة وسماع وتفسير القرآن الكريم انطلاقًا من ويندوز 10.

التطبيق مجاني تمامًا، وبمجرد تشغيله ستحصل على واجهة رسومية بسيطة تتمتع بتقنيات التصميم الحديثة، بالإضافة لترتيب ممتاز للازرار والخيارات المضمّنة معه؛ فعلى الجانب الأيمن يمكنك تحديد السورة أو آية معينة من السورة، ثم يبدأ التطبيق بعرض الآيات كاملة باللغتين العربية والإنجليزية، مع العلم أنه يدعم ترجمة القرآن الكريم بلغات مختلفة (على وجه التحديد 45 لغة).



بالضغط كليك يمين على أي آية يمكنك اختيار "Show Tafseers" لمطالعة تفسيرها وفقًا لاشهر مفسري القرآن الكريم (أكثر من 10 مفسرين)، أو اختيار "Play Recitation" لتلاوة الآية بصوت نُبغة من أشهر المقرئين للقرآن في العالم العربي (أكثر من 30 قارئ). كما يمكنك نسخ النص العربي أو النص المترجم بسهولة، وكذلك استئناف القراءة من حيث توقفت عن طريق إضافة "إشارة مرجعية" عند الآية التي توقفت عندها. ويتيح لك التطبيق إنشاء حساب وحفظ جميع الآيات المفضلة وما ختمت من السور وملاحظاتك الشخصية المرتبطة بالآيات القرآنية، فالتطبيق حقًا يمتلك عدد رهيب من المزايا.



وتشمل الجوانب الأخرى المتعلقة بهذا التطبيق القدرة على تغيير السمات، الخط المعروض وحجمه ولون الخط وغيرها من الخيارات التي يقدمها للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تكييف التطبيق مع احتياجاتهم الخاصة. لذا أعتقد أنه تطبيق مهم جدًا ويجب تجربته.


google-playkhamsatmostaqltradent