recent
أخبار ساخنة

برنامج Ultracopier لتسريع نقل الملفات ... النسخة كاملة

الصفحة الرئيسية
Ultracopier

برنامج Ultracopier يتيح لك تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر الى الفلاشة وكذلك نسخ ونقل الملفات بين أقسام الهارد ديسك بسرعة كبيرة مقارنة بالطريقة العادية التقليدية التي تتم عن طريق الويندوز.

البرنامج يستخدم نظام الاولوية الذي يعمل على نقل الملفات واحد تلو الاخر تفاديا لأي ازدحام في تمرير البيانات الذي قد يؤثر على سرعة النقل عكسيا.

واجهة رسومية

برنامج Ultracopier يملك واجهة رسومية أنيقة وسهلة الاستخدام بمجرد تثبيته على الويندوز وإعادة تشغيل الجهاز يصبح التطبيق الافتراضي المسؤول عن إدارة عملية نسخ الملفات على الكمبيوتر الخاص بك.



عند بدء نقل الملفات يعرض عليك رسم بياني لمعرفة سرعة النقل بوحدة الميجابايت في الثانية بالإضافة الى عرض عدد الملفات وحجمها الاجمالي وكذلك إظهار الوقت المتبقي لعملية النسخ.

البرنامج يوفر لك أيقونة على شريط المهام يمكنك عن طريقها إظهار قائمة تحتوي على مجموعة من الأوامر التي تسمح لك بإضافة عمليات نسخ ونقل جديدة.

يمكنك الوصول الى إعدادات البرنامج لضبط الكثير من الخيارات مثل تغيير لغة التطبيق الى العربية وكذلك إختيار مظهر الواجهة الرسومية.



يمكنك الاطلاع على سجل نقل الملفات.

برنامج Ultracopier يعد من أفضل الحلول المتاحة في سوق البرمجيات المجانية لتسريع نقل الملفات على الكمبيوتر الى أقصى حد ممكن بدون تسجيل أي أخطاء.

تحميل برنامج Ultracopier 2.2.6.0 النسخة كاملة

لتحميل التطبيق

أو
أو
google-playkhamsatmostaqltradent