recent
أخبار ساخنة

Macrium Site Manager - النسخة كاملة

الصفحة الرئيسية


يعد Macrium Site Manager تطبيقًا قويًا لمراقبة الشبكة متعدد الوظائف يمكن استخدامه لإنشاء نسخ احتياطي واستعادة ومراقبة أجهزة كمبيوتر متعددة متصلة بالشبكة بطريقة احترافية.

إنها أداة مساعدة كاملة ومليئة بالميزات توفر مجموعة واسعة من أدوات الإدارة والميزات التي تتيح لك بسهولة وكفاءة إدارة العديد من الخوادم المتصلة بالشبكة عبر مؤسستك.

يأتي البرنامج مفيدًا بشكل خاص لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات المصمم لمساعدتهم على اكتشاف أجهزة الكمبيوتر والخوادم على الشبكة ، وتحديد ماذا يجب نسخه احتياطيًا ، وتعيين الجداول وسياسات الاحتفاظ ، وإدارة مستودعات النسخ الاحتياطي.

يعد Macrium Site Manager برنامجًا فعالاً يجعل من الأسهل بكثير نشر عدد كبير من Macrium Reflect endpoint backup agents وإدارتها من موقع مركزي مما يوفر الوقت والجهد للمدير.

توفر هذه الأداة الرائعة أيضًا خيارات النسخ الاحتياطي التلقائي عن بُعد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى عمليات النسخ الاحتياطي المجدولة.

يمكنك البدء بتحديد نوع النسخة الاحتياطية التي تهتم بها ، Full أو differential أو incremental وتعيين التاريخ والتكرار على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري ، ثم تحديد الوقت المحدد.

يمكنك أيضًا اختيار عدد النسخ الاحتياطية القديمة التي يجب الاحتفاظ بها.

يحتوي على واجهة بسيطة وبديهية مع لوحة معلومات قابلة للتخصيص لعرض حالة النسخ الاحتياطي في لمحة ، إلى جانب سهولة تحديد المشكلة وحلها.

يمكنك اختيار نوع الإخطارات التي يجب أن تظهر في لوحة المعلومات هذه مثل بدء النسخ الاحتياطي أو إخفاقه أو نجاحه ، وقائمة الانتظار الفارغة ، والوظيفة الفاشلة ، وما إلى ذلك.


التفاصيل الفنية لبرنامج Macrium Site Manager


اسم البرنامج: Macrium Site Manager
اسم الملف: Macrium.Site.Manager.8.0.6949 × 64.rar
حجم الإعداد: 372 ميجا بايت
التوافق: 64 بت (x64)
المطورون: Macrium

متطلبات النظام  لبرنامج Macrium Site Manager


نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
القرص الصلب: 500 ميجا بايت
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أعلى

تحميل Macrium Site Manager


انقر فوق الارتباط أدناه لبدء تنزيل برنامج Macrium Site Manager.

google-playkhamsatmostaqltradent